الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / الروضة (٦٩) تُطلق مبادرتها “تمر وحليب” لحياة صحيّة أفضل

الروضة (٦٩) تُطلق مبادرتها “تمر وحليب” لحياة صحيّة أفضل

فهد آل جبار – الرياض :

ضمن برامج جودة الحياة 2020 والتي تسعى إلى تحسين البيئة المعيشية في شتّى مجالات حياتنا اليومية، أطلقت الروضة (69) مبادرة نوعيّة رائعة تحت شعار “حياة عامرة وصحية”، والتي تهدف إلى الإرتقاء بالحياة الصحية للطفل والأسرة والمجتمع التعليمي، وترسيخ سلوكيات غذائية ايجابية في حياة ابنائنا الطلاب.

وقد تمّ تدشين هذه المبادرة ابتداءً من يوم الأحد 26 / 2 / 1440 لتستمر هذه الحملة على عدّة مستويات إلى الخميس 5/ 3 / 1440، وتتضمن مجموعة من الأنشطة والفعاليات تحت إشراف قائدة الروضة فاطمة الكندي، ورائدة المبادرة غصن المولد، وتنسيق المساعدة هنادي العسعوس، وبمشاركة فاعلة ومتابعة من جميع معلمات الروضة (69).

كان سقف الطموحات عالياً، فتنوّعت أشكال العطاء، حيث تم تنفيذ فعالية مميزة تحت مسمى (تمر وحليب)، وتجهيز برامج اذاعية يومية متكاملة لتعزيز النمط الغذائي السليم لدى الأطفال، وإقامة مسابقات ثقافية صحيّة للأسر، وزيارات ميدانية لمصانع الألبان والتمور، وتوزيع الأستبانات والمنشورات وانشاء قنوات وحسابات اعلامية تهتم بهذه البرامج، والتعاون مع جهات رسمية وحكومية تدعم هذا الهدف لتحقيق رؤيتها الإنسانية والحضارية والتعليمية، أيضاً التواصل مع قطاعات تدعم المسؤولية المجتمعية بتنسيق الأستاذة فاطمة العبيدي، ومتابعة من المشرفة التربوية نائلة القحطاني.

وقد عبّرت رائدة المبادرة “غصن المولد” لصحيفة إنماء قائلة: “ان هذه الجهود العظيمة والعطاء المتواصل والدور التكاملي بين القيادات وبين الميدان التعليمي وبين الأسرة والمجتمع الهدف منه رفع الوعي ونقل الخبرات للأجيال القادمة، ولبناء مستقبل مشرق لوطننا وابنائه العظماء، في ظل قائدنا سلمان الحزم و وليّه محمد العزم وسعياً لتحقيق رؤية المملكة 2030.

وأضافت “المولد” أن هذه فقط هي الإنطلاقة للبرامج، ولن تتوقف بل سيتبعها العديد من المبادرات المتنوعة وباقة من العطاء والبذل للمجتمع في أكثر من مجال حيوي وثقافي وتوعوي، داعيةً رب العباد بالتوفيق للجميع، وأقدم شكري لكل من ساهم وسيقدم معنا مستقبلا كلّ مفيد”.

وصحيفة إنماء بدورها الإعلامي تشيد بمثل هذه المبادرات المتواصلة، والعطاء اللامحدود لخدمة مجتمعنا ووطننا وغرس الوعي الغذائي فيه.

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

تعليم الرياض” يحتفي باليوم العالمي للغة العربية

إنماء – الرياض:  احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض باليوم العالمي للغة العربية الموافق 18 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *