الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / طلاب الرياض يحصدون نتائج مميزة في أولمبياد الحاسب الآلي وتطبيقات الجوال

طلاب الرياض يحصدون نتائج مميزة في أولمبياد الحاسب الآلي وتطبيقات الجوال

إنماءالرياض:

حقق طلاب الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض نتائج متقدمة في مجال أبحاث علوم الحاسب ضمن نتائج أولمبياد الحاسب الآلي وتطبيقات الجوال والتصاميم ثلاثية الأبعاد على مستوى وزارة التعليم .

حيث حقق الطالب في المرحلة الابتدائية عبدالإله بن عبدالعزيز المقحم المركز الأول في مجال أبحاث علوم الحاسب، بينما حقق الطالب في المرحلة الثانوية بدر بن عبدالمحسن اللعبون المركز الثاني في مجال تطبيقات الجوال، وحصد الطالب في المرحلة الابتدائية عبدالرحمن بن خالد الجبرين المركز الثاني في مجال تصميم الرسوم التفاعلية، وحصد الطالب في المرحلة الثانوية محمد علي العمار المركز الثالث في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد.

وهنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي الفائزين، متمنيًا لهم التوفيق، وبذل مزيد من الجهود للرقي بإمكاناتهم وتطوير قدراتهم محليًا وعربيًا ودوليًا.

وعبر الطلاب الفائزون عن شكرهم وتقدير للمدير العام للتعليم بالمنطقة على دعمه وتحفيزه لهم، متطلعين إلى استمرارهم في تحقيق نتائج مميزة في المشاركات المقبلة.

من جهة أخرى، حلّت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض في المستوى الفضي، ضمن نتائج التصفيات الأولية لمسابقة اللغة العربية للعام الدراسي 1439هـ/ 1440هـ.

عن سحر باجبع

شاهد أيضاً

#الرياض تستعد للاحتفاء بـ #الموهوبين في الأسبوع الوطني للإبداع

إنماء – الرياض: دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ممثلة في إدارة الموهوبين مدارس التعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *