الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / جامعة الإمام تستضيف ملتقى الجامعات السعودية للوقاية من المخدرات

جامعة الإمام تستضيف ملتقى الجامعات السعودية للوقاية من المخدرات

أميرة الأحمري – الرياض : 

‏يرعى أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي فيصل بن بندر بن عبد العزيز، ملتقى الجامعات السعودية للوقاية من المخدرات في ⁧جامعة الإمام⁩ يوم الثلاثاء القادم 26/3/1440، بتنظيم من المركز السعودي لدراسات وأبحاث الوقاية من المخدرات “حصين”.

وقد عبر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان أبا الخيل عن شكره وتقديره لرعاية سمو الأمير  للملتقى، مضيفاً أن تشريف سموه للحفل يعد مصدر إعتزاز وإفتخار لمنسوبي الجامعة.

وأضاف معاليه أن هذا الإهتمام غير مستغرب في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز- حفظهم الله.

مشيراً إلى أن الملتقى يهدف إلى عرض الجهود العلمية والعملية للجهات والخبرات والممارسين المشاركين من الجامعات ومن الجهات الحكومية والأهلية، للإستفادة من تجاربهم الناجحة في تقييم الجهود وتطوير برامج التدريب والتثقيف والبحوث والترجمة في هذا المجال، والتأسيس لوضع إستراتجية على مستوى الجامعات السعودية للوقاية من المخدرات، في ضوء رؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى إقامة مجتمع حيوي آمن يحفظ صحة أفراده البدنية والنفسية والاجتماعية.

عن أميرة الأحمري

شاهد أيضاً

“لنعيش بوعي” تحقيقاً لحياة جودة الفرد

وفاء العصيمي – ساره العبداللطيف – الرياض: أطلقت الهيئة العامة للرياضة فعالية “لنعيش بوعي” للمهتمين بالصحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *