الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / بـ 5 مليون ريال “الكبيشي” يتبرع لبناء مركز لغسيل الكلى في الداير

بـ 5 مليون ريال “الكبيشي” يتبرع لبناء مركز لغسيل الكلى في الداير

أحمد المالكي – جازان:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان أمس الثلاثاء توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية بين صحة جازان، ورجل الأعمال الشيخ حيان الكبيشي؛ لبناء مركز للغسيل الكلوي بمستشفى بني مالك في محافظة الداير بتكلفة إجمالية للمركز بلغت خمسة ملايين ريال.

جاء ذلك خلال زيارة نائب أمير المنطقة التفقدية لمحافظة الداير التقى خلالها بمشايخ وأهالي المحافظة واستمع سموه لمطالب المواطنين، مؤكداً أنها تحظى باهتمامه ومتابعته الشخصية، انفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – في تلمس احتياجات المواطنين والاستماع لمطالبهم في المجالات الخدمية والتنموي كافة.

كما شهد سموه توقيع عدد من الاتفاقيات والشراكات بين عدد من الجهات الحكومية والخيرية والقطاع الخاص في مجالات الأداء المتميز و أفضل مزرعة للبن و إنشاء مبنى للكلى وعدد من الخدمات التدريبية والسياحية والتوعوية.

وتأتي هذه المبادرة كإحدى المبادرات التطوعية المجتمعية للإسهام في خدمة المجتمع، فيما عبر الأهالي عن شكرهم لرجل الأعمال “حيان الكبيشي” على تبرعه لبناء مركز للغسيل الكلوي في المحافظة، للمساهمة في إنهاء معاناة مرضى الفشل الكلوي من قطع المسافات الطويلة لإجراء عمليات الغسيل المستمرة.

عن احمد المالكي

بكالوريوس صحافة و إعلام محرر صحفي

شاهد أيضاً

سياحة الشرقية: توطين رؤساء الأقسام بالفنادق والمدراء قريبا

إنماء – المنطقة الشرقية: تفعيلا لقرار توطين الوظائف بالقطاع السياحي عقد بفرع الهيئة العامة للسياحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *