الرئيسية / مقالات / التنوير تحتفل بيوم الاعاقة العالمي للتطوع

التنوير تحتفل بيوم الاعاقة العالمي للتطوع

أبرار السبرالرياض:  

تفعيلاً لدورها التطوعي بيوم الاعاقة العالمي للتطوع وإيماناً منهم بمسؤليتهم المجتمعية وأثر الأنشطة والبرامج على طلابها وطالباتها خلال مسيرتهم التعليمية فعلت مدارس التنوير والتابعة لتعليم منطقة الرياض صباح يوم أمس والموافق 2018/12/05م اليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة ضمن فعاليات اليوم العالمي للتطوع في المملكة العربية السعودية.

 وتأتي أنشطة هذه الفعالية التعليمية والترفيهية والمخصصة لأطفال صعوبات التعلم بنفس المدارس تحت اشراف قائدة المدرسة عفاف العبدلي ومشرفة الانشطه وفاء الزهراني وتنسيق الاستاذه لمياء المحيميدي، كما إحتوت تلك الفعالية والتي شارك فيها أكثر من ثلاثون طفلاً وطفله بمشاركة أقرانهم من الطلاب والطالبات والذين لايعانون من صعوبات تعليمية على الأنشطة المثمرة والتي لاقت رواجاً بينهم ‏وبالتنسيق مع مجموعة “بيدي أتواصل”، وفريق “اتساع التطوعي”   ‏وفريق “اثر التطوعي” بأركان خصصت للأطفال كالتعليم والترفيه.

وذكرت المحيميدي في تصريح خصت به صحيفة إنماء عن تلك الإحتفالية ان مدارس التنوير حريصه بشكل خاص بالأطفال ذوي “صعوبات التعلم” وتشجع وتدعم ايضا لكل مايهتم بهذه الفئة الغالية سواءً من خلال التعليم بشكل عام أو الأنشطة بشكل خاص.

حيث لاقت الفعالية نجاح رائع ورضا ملموس من قبل أطفالنا ذوي “صعوبات التعلم”، وشهدت الفعالية ايضاً تفاعل جميل من الاطفال الذين لايعانون من صعوبات تعليميه مع زملائهم.

ومن خلال صحيفتنا السباقه انماء تثمن جهود المجموعات التطوعية لمشاركتها النجاح.

 

شاهد أيضاً

إطلاق مبادرة “السعودية تمشي” في موسمها الثالث بجدة

سارة الحارثي – جدة:  أطلق فريق مشاة جدة تحت رعاية من مركز حي النهضة النموذجي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *