الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / فريق سُبل الأمل يُهدي الأمل لمرضى السرطان

فريق سُبل الأمل يُهدي الأمل لمرضى السرطان

منيرة السفياني – جدة : 

أقام فريق سُبل الأمل التطوعي زيارة لمستشفى الملك فيصل التخصصي لقسم الأورام في اليوم العالمي للتطوع وذلك تحقيقاً لدورهم في خدمة المجتمع كمتطوعين وقد اشتملت المبادرة برامج منوعة وثقافية وقصص لمكافحي السرطان وتضمنت مسابقات ترفيهية ليصنعوا للمرضى يوماً جميلاً مملوءاً بالسعادة والبهجة ويرسموا الإبتسامة على مُحياهم ولرفع الروح المعنوية لديهم.
حيث عبّر قائد الفريق الأستاذ حسين شراحيلي: أنا أجد سعادة غامرة حينما نقوم بمثل هذه المبادرات الإنسانية التي نقدم فيها الدعم النفسي والمعنوي لهؤلاء المرضى بمختلف فئاتهم العُمرية لإدخال السرور على قلوبهم وأرى أثر ذلك على نفوسهم وأنه يسهم في تقبلهم للعلاج بصورة إيجابية، فهو يزيدني إحساس بالمسئولية تجاههم فلذلك سخّرت جهدي لمثل هؤلاء الفئة وأتوّجه بشكري لأعضاء فريق الأمل على مبادرتهم والوقوف بجانب هؤلاء المرضى وجعل الله ذلك في موازين حسناتهم وكما أشكر إدارة المستشفى على تعاونهم معنا.

عن منيرة السفياني

شاهد أيضاً

الحميد: “#التطوع” يعمل لغايات معينة والبهرجة الإعلامية إحداهما

عبدالرحمن البطيح – حائل: العمل الخيري هو رسالة المجتمع السعودي دائما، حيث يتسابق فيه الناس …

6 تعليقات

  1. انا جداً فخوره لزيارتي مرضى السرطان كان يوم ممتع وجميل بوجودهم واشكر الاستاذ حسين ع هذي المبادره الرائعه الحمدالله قدرنا نخليهم مبتسمين ومتفائلين الله يحقق امانيهم يارب 💕.

  2. ميرا عبدالعزيز

    الله يكثر الناس الطيبة ويعطيكم الف عافية ♥️

  3. شذى سعد السواط

    هذا الفريق وغيره من الفرق مثال رائع يُحتذى به وهذا يدل على اننا امة متمسكين بتعاليم ديننا الإسلامي حيث انه دِين اجتماعيٌّ أفراده يشدُّون من أزر بعضهم البعض كالبُنيان المرصوص.

  4. افضل فريق تطوعي والله ❤️❤️❤️❤️❤️.

  5. غيثا الشريف

    شكرا لفريق سُبل الأمل من افضل الفرق التطّوعية المُميزه في جده وبقيادة الاستاذ حسن شراحيلي ، شكرا لبنات الفريق اللطيفات دائما سباّقات للخير ومن نجاح لنجاح ي رب، وشكرا لصحيفة انماء دائما نحتاجكم في المبادرات تكونو موجودين لنشر ثقافة التطوّع والخدمه المُجتمعية♥️

  6. حياة سيف الزهراني

    إبتسم و أصبر فالله ما إبتلاك إلا لأنه يحبه ، ولا يكلف الله وسعها فأنت قوي حتى أنني أراك قدوة لي فأنت البهجه و المسرّة لمن حولك و أنت المثل الأعلى بثباتك وصبرك ، أحبك جدًا ، وأسأل الله أن يكتب لنا اللقاء القريب❤️.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *