الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / مها الشهري: العمل تحتسب ساعات التطوع لدى اللجنة

مها الشهري: العمل تحتسب ساعات التطوع لدى اللجنة

إنماء – أبها : 

تتفاعل لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية النسائية بأبها مع اليوم العالمي للتطوع، بإحيائه على مسرح كلية العلوم بجامعة الملك خالد يوم الخميس٢٨/٣/١٤٤٠هـ الموافق ٦/١٢/٢٠١٨م ،
بحضور عدد من مديرات ومنسوبات أقسام الجامعة وبعض مسؤولات الجهات الحكومية والأهلية والفرق التطوعية.

وقالت رئيسة مجلس إدارة اللجنة الأستاذة  مها محمد الشهري  في كلمتها الإفتتاحية، أن أعمال اللجنة التطوعية و ماتقدمه للمتطوعين معها بتسجيل بيانات المتطوعات في سجلات التطوع الإلكترونيه لوزراة العمل والتنمية الإجتماعية، يحسب لهن عدد ساعات التطوع كما تمنح اللجنة كل متطوعه شهادة شكر محسوب بها عدد الساعات التي عملت بها مع اللجنة و تقديم مكافئات رمزيه لجهودهن المبذوله،  وقدمت الشهري دعوة للجميع للتطوع مع اللجنة لتحقيق الرؤية المستقبلية للتطوع محلياً ودولياً .

وشاركت نائبة رئيسة مجلس الإدارة الأستاذه مهرة محمد  التركي، بندوة تحدثت فيها عن التطوع بصفة عامة والأجر في العمل التطوعي ومايعود به على المتطوع اولاً ثم خدمة المجتمع والقضايا الإجتماعية ، وكيف يمكن للمتطوعين من خلال تقنية الإنترنت خدمة التطوع وعمل مايلزم لتحقيق التنمية البشرية المستدامة.

كما أتاحت اللجنة خلال الحفل الفرصة لعدد من الجهات الحاضره، كهيئة الهلال الأحمر السعودي ، ومكتب الدعوه  بالمشاركة بالحديث عن التطوع في جهاتهم وكيف يخدم التطوع المتطوع والجهه نفسها .

وعقب ذلك قدم فريق اللجنة ( سكاكر أبها التطوعي ) الذي تم تكوينه خلال دورات التطوع التقني بالإضافه الى انضمام فتيات دار الحضانة الاجتماعية للفريق بعد إستضافتهن بالبرنامج ، بعرض مسرحي بعنوان ( التطوع التقني ) يوضح كيف أن الملايين الأفراد قادرين على التطوع من خلال التقنية والمساهمه في السلام والتنمية والعمل على تحقيق الأهداف المنشودة.

وفي ختام الحفل كرمت رئيسة مجلس إدارة لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية النسائية بأبها المتعاونين والمشاركين في تفعيل هذا اليوم .

عن أميرة الأحمري

شاهد أيضاً

الدهان “مشاري” تعلمت من اليوتيوب كيف أحترف مهنتي

أميرة الأحمري – أبها:  يعتز مشاري أبو عقيلة ذو ٣٢ عام بقراره بعدم إنتظار الوظيفة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *