الرئيسية / الأخبار / أخبار التطوع / “درر التطوعي” يبرم اتفاقية تعاون مع عدد من الجهات

“درر التطوعي” يبرم اتفاقية تعاون مع عدد من الجهات

عبدالرحمن البطيح – الشرقية:

أبرم  فريق درر التطوعي للطفولة التابع لمركز العمل التطوعي بجمعية البر بالأحساء مجموعة من الاتفاقيات التعاونية مع عدد من الفرق التطوعية بمحافظة الأحساء، وجاءت هذه الاتفاقيات بين فريق درر التطوعي والتي وقعها رئيس الفريق فهد بن عبدالرحمن الربيع مع مدينة جواثا السياحية وفريق سمو التطوعي وفريق المراح التطوعي وفريق رونق التطوعي وفريق وطن للتدريب التطوعي وفريق مجموعة حياة التطوعية بالإضافة إلى صحيفة الأحساء نيوز كشريك إعلامي.

وهدفت هذه الاتفاقيات  بين فريق درر والفرق التطوعية الأخرى في مجال التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات التي تصب في مصلحة الفرق وذلك لأجل تحسين العمل التطوعي والتي تساهم في تطوير الخدمات المقدمة من قبل الفرق للطفولة حيث أن الطفولة هي البنية الأساسية للشعوب و يبنى عليها مستقبل الوطن.

وبدوره شكر رئيس فريق درر التطوعي الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الربيع الفرق التطوعية التي أبرمت ووقعت الشراكة التعاونية متمنياً لهم التوفيق والنجاح، كما شكر الربيع الإعلاميين على تواجدهم والذين كانوا جزءاً من نجاح هذا الاجتماع والذي يوصل هذا العمل الكبير إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع .

وتحدث فهد الربيع عن فكرة الفريق ونبذة عنه وما يقوم به نحو فئة الطفولة من خلال الحرص على تقديم المعلومة الصحيحة والأساليب المتبعة لتعليم الطفل مؤكداً بأنه تم تقديم مجموعة من الرسائل المتنوعة باختلاف الأساليب وذلك لإيصال المعلومة إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع على اختلاف الأذواق ولكي يتم الاستفادة منها.

وبين الربيع عن الأهداف المستقبلية الخاصة بالفريق من خلال تقديم مجموعة من الورش والملتقيات والتي تخص الطفولة بتقديم نخبة من المستشارين والأخصائيين من نفس المجال لكي يتم نشر الرسالة.

بعدها تم فتح المجال للحضور في المداخلات وطرح الأسئلة التي تعني الفريق بالإضافة إلى دور الاتفاقيات وآلية استثمارها في عدد من المجالات والتي تخص الطفل في المقام الأول .

 

شاهد أيضاً

مجموعة حيث الإنسان أولاً تطلق حملة “صحة إنسان”

سارة الحارثي – جدة:  أطلقت مجموعة حيث الأنسان أولا حملة (صحة إنسان) بالتعاون مع وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *