الرئيسية / مقالات / فعاليات مميزة في معرض الطفولة المبكرة بجناح وزارة التعليم في الجنادرية

فعاليات مميزة في معرض الطفولة المبكرة بجناح وزارة التعليم في الجنادرية

إنماء – الرياض :

تميزت أركان معرض الطفولة المبكرة هذا العام بتنوعها ‏ الفريد في عرض اهتمامات رياض الأطفال وعرض أهداف المرحلة على الزوار والضيوف بشكل جاذب ومنوع وتهيئة الأطفال للتعامل مع معطيات القرن الواحد وعشرين.

وشاركت إدارة تعليم الرياض بشكل متميز في إثراء ركن الطفولة من تقديم عدة زوايا متنوعة في الركن حيث ثم تقديم‏ عرض للأطفال عرضاً في ركن يهدف إلى توعيتهم بالمفاهيم البيئية والتعامل الأمثل مع أشكال الحياة الفطرية بأسلوب مبسط ‏تعلمي وترفيهي يشرك أطفال المملكة في جهود المحافظة على البيئة والحياة الفطرية تحقيقاً لرؤية 2030 التي نصت على حماية الحياة الفطرية في الوطن الغالي.

وتحول أحد الأركان إلى ورشة عما يمارس فيها الطفل أنواع الرسم الحر ويعبر عن ذاته من خلال رسومات يرى فيها أحلامه واهتماماته ويحقق من خلاله أحلامه.

وجذب نظر الزوار ركن الفضاء في رحلة تحت مسمى (أنا وعائلتي في رحلة للفضاء) يتعرف فيه الطفل الزائر على المجرات والكواكب بشكل إبداعي جميل، كما أن الحضانات لم تكن غائبة عن هذا المعرض فقد تم تخصيص ركن ‏لعرض واقع الحضانات في مدارس التعليم العام لتكون البيت صغير الذي يحتوي أطفال منسوبات الوزارة ويرعاهم.

شاهد أيضاً

ابشر .. فرجت!

عهود اليامي   شهدنا خلال الأيام الماضية جمال وتكاتف وانسانية الشعب السعودي، الذي ساهم أفراده بتفريج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *