الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / جمعية إطعام الخيرية توجة الدعوة للتعريف بنشاطها

جمعية إطعام الخيرية توجة الدعوة للتعريف بنشاطها

إنماء – جدة :

وجه المهندس حسين سعيد بحري رئيس مجلس ادارة جمعية الوداد الخيرية الدعوة للإعلاميين والاعيان والمهتمين بالعمل الخيري و الاجتماعي للحضور في تمام الساعة الواحدة ظهر يوم السبت ٥ يناير ٢٠١٩م للتعريف بـ (جمعية اطعام) في ديوانية الوداد بمنزله بحي الزهراء.

من جهته صرح رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ حسين سعيد بحري أن هذة الجمعية المتخصصة والرائدة في مجال عملها في الحفظ النعمة، قد قطعت شوط طويل وحققت إنجازات عظيمة في هذا المجال، بالإضافة إلى برامجها التوعية للحد من ظاهرة إهدار الطعام.

ونوه أنهم في الجمعية يتطلعوا لتوجيهات الحضور وأفكارهم النيرة ودعمهم التشجيعي لمسيرتهم ، ورحب بحضور النخب المهتمة بهذا الموضوع الاجتماعي الحيوي الذي يستفيد منه المحتاجين.

ومن المعروف أنه تم التنسيق للتعريف بـ جمعية اطعام الخيرية كل أول سبت من كل شهر ميلادي في ديوانية الوداد بمنزل المهندس حسين بحري في مبادرة للتعريف بالجمعيات الخيرية وأهدافها النبيلة وتحقيق الدعم لها من خلال رجال وسيدات الأعمال والاعلامً والمجتمع، وقد تم التعريف بجمعية الوداد وجمعية نفعكم خلال الفترة الماضية لتكون جمعية إطعام الثالثة في هذا البرنامج الشهري.

عن عبدالله العمري

شاهد أيضاً

800 متطوع يلونون الأحياء الشعبية في جدة والمدينة

مارية صندقجي – جدة: أقامت مجموعة “حيث الإنسان أولًا” بالتعاون مع جمعية مراكز الأحياء بجدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *