الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / الملتقى الأول للتطوير والتمكين بالرياض

الملتقى الأول للتطوير والتمكين بالرياض

أبرار السبر – الرياض:
برعاية من الجمعية السعودية للإدارة إنطلق مساء يوم أمس الأربعاء بتاريخ 9 يناير 2019م ‏ الملتقى الأول للتطوير والتخطيط تحت عنوان ⁧‫الكوتشنج خطوة بخطوة وذلك بجامعة الملك سعود بمدينة الرياض، حيث يأتي الملتقى ‬⁩ بتخطيط واعداد واشراف مركز ⁧‫رباعيات الكوتشنج.

وقد حضر الملتقى ‬⁩ كوكبة مميزة من الكوتشز المحترفين من عدة مناطق وبإستضافة كلاً من: الدكتور ناصر التويم والكوتش سمير بنتن والكوتش ‏حيدر البيشي‏‏ والكوتش ‏أفنان الوهيبي والكوتش سامر السعد والكوتش غاده الحسن وبمشاركة مستفيدة من تطوير جلسات الكوتشنج من ذوي الهمم و الإرادة السندريلا أبرار السبر،
واحتوى الملتقى على عدة محاور إلقائية تشارك فيها المتحدثين تجاربهم في التخطيط والتطوير مع الحضور المكثف بالقاعة الكبرى بكليه الطب.

فيما تحدث المهندس سمير بنتن قائلاً: ‏في الكوتشنج نساعد الاخرين على ايجاد المفاتيح الخاصة بهم و‏⁧‬⁩ أجمل مانقدمه كمدربين شخصيين ‏هو أننا نساعد الاخرين على ان يروا الجمال في ذواتهم.

فيما قالت الأستاذه أفنان الوهيبي لصحيفة إنماء الألكترونية : ملتقى تميّز بإبداع أخوتي المتحدثين وحبهم للعطاء والنصح، ملتقى تكلل بالنجاح بروعة تنسيقه وتنظيمه، ملتقى أساس جماله الحضور المتعطش للتغيير و الزملاء الكوتشيز، وزادته جمالا سندريلتنا أبرار السبر، ‏لكم مني جزيل الشكر على كرم استضافتكم وروعة حضوركم وجمال عطاءكم.
وقالت الأستاذ حيدر بيشي: بكم وبأمثالكم من المهتمين بالتطوير والتمكين تكون روعة الملتقيات.

يذكر أن الملتقى لاقى رواجاً كبيراً وتجاوز عدد الحضور الخمسون شخصاً للتعرف على أهمية التطوير والتخطيط في حياة المجتمع أفراداً وجماعات.

عن أبرار

شاهد أيضاً

احتفال كادر مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة بيومي السعادة والأم العالمي

ابتسام الفهد – مكة المكرمة : نظمت ادارة التواصل الداخلي بمستشفى الملك عبدالعزيز بالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *