الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / ختام ملتقى الأسرة بجامعة سعود

ختام ملتقى الأسرة بجامعة سعود

ندى الدميخي- الرياض: 

قام ملتقى الأسرة بجمع القطاعات التي تسعد بأن تخدم الأسرة، ولم شملها، بكامل الأعمار والأوصاف مع توضيح كل مرحلة و متطلباتها و العمل على فهمها و التفاهم معها راجين استدامة فاعلية الأسرة وبقائها، وقد شهد اليوم الخميس الموافق 2018/2/14 اختتام الملتقى.

وحرصاً على الأسرة والحفاظ عليها، وتنمية ما تقوم به ودورها في خلق بيئة سليمة من جميع الجوانب اياً كانت نفسية واجتماعية يعيش في وسطها الأنسان، حرصت اللجنة الثقافية التابعة لنادي علم النفس بجامعة الملك سعود، بممثليها رئيسة اللجنة نورة القريني، ونائبتها إيمان النويصر، بالمشاركة مع رئيسة النادي بثينة الداود، ونائبتها شذى العصيمي وبقية قادات اللجان. 

أن يتم الأعتناء بكافة جوانب الأسرة، وأن تقوم بملتقى لتلتقي فيه المراحل العمرية بنشاطاتها، كما التقت أيضا رحلة الوعي بالفرد داخل الأسرة، بأن فردها ليس دمية يتم توجيهها او تحركيها.

فيما تم الألتقاء بالعديد من المراكز و الجمعيات، الداعمة نفسياً و معنوياً، بأن تبذل جهدها وتسعى لبناء أسرة سليمة، خالية من المشاكل والاضطرابات، وايضا مساندة الأفراد الذين افتقدوا روح الأسرة، ويسعون حتماً لبناء أسرة جديدة.

وللكبار الذي طال عليهم الأمد ويشعرون بأن العزلة والوحدة حليفهم، أن يخلقون لهم روح الجماعة من جديد، ساعين لتنمية أعمالهم ومتطلباتهم وخلق لهم فرص التعليم والتدريب والخبرة.

واخيرا سيبقى نادي علم النفس يحرص على الأسرة بجميع أفرادها صغيرها و كبيرها في ملتقياته الأخرى.

عن ندى الدميخي

شاهد أيضاً

مدير جامعة الملك سعود يرعى الملتقى التثقيفي التوعوي “اسأل تنقذ حياة”

إنماء – الرياض: أقامت المدينة الجامعية للطالبات الملتقى التثقيفي التوعوي “اسأل تنقذ حياة” تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *