الرئيسية / الأخبار / فعاليات وملتقيات / ملتقى لقاءات الرياض 2019م في مارس القادم

ملتقى لقاءات الرياض 2019م في مارس القادم

أبرار السبر – الرياض : 

بالشراكة مع القطاع الخاص يُطلق صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)ملتقى لقاءات الرياض 2019  وذلك في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، خلال الفترة من 26ــ 28 جمادى الثاني1440 ه الموافق (3ــــ5 مارس 2019)،
ويستهدف الملتقى، الطلاب والطالبات (في المرحلة الثانوية وما فوق)، والباحثين والباحثات عن عمل، وموظفي وموظفات القطاع الخاص، ورواد ورائدات الأعمال، ومنشآت القطاع الخاص.

ويصاحب الملتقى معرض لتوظيف الباحثين والباحثات عن عمل بالمنشآت المشاركة الراغبة بالتوظيف، وورش عمل توعوية للمشاركين و محاضرات وندوات مختلفة.

ويأتي انعقاد الملتقى للتعريف بخدمات وبرامج الصندوق الموجهة للمستفيدين في سوق العمل، وتأهيل وتمكين القوى العاملة الوطنية لضمان استقرارها وانتاجيتها في سوق العمل من خلال تقديم خدمات دعم التدريب ودعم التوظيف ودعم ريادة الاعمال وخدمات الارشاد المهني للطلاب والطالبات بالإضافة الى دعم أصحاب المنشآت لتحقيق التوطين والاستدامة.

الجدير بالذكر أن الملتقى قد حدد عدة مسارات للفئات المستهدفة، كمسار رواد الأعمال الذي يهدف إلى توعية وتقديم الدعم اللازم لأصحاب العمل لمساعدتهم على رفع نسب السعودة وتهيئة بيئة العمل لهم، ومسار الباحثين عن العمل، الذي يهدف إلى توجيه وارشاد الباحثين عن العمل و مساعدتهم في ايجاد الفرص الملائمة، ومسار الموظفين، الذي يدعم الموظفين على رأس العمل من خلال التوعية و التطوير و التدريب للتقدم في المسار الوظيفي.
في حين يقدم مسار الطلاب، الإرشاد المهني للطلاب في مراحل دراسية مختلفة فيما يخص توجيههم و تهيئتهم لسوق العمل، بينما يهدف مسار أصحاب العمل، إلى توعية و تقديم الدعم اللازم لأصحاب العمل لمساعدتهم على رفع نسب السعودة و تهيئة بيئة العمل لهم.

شاهد أيضاً

فريق واعي التطوعي يبدأ مبادراته الرمضانية

مي الهويمل – الرياض : أقام فريق واعي التطوعي إحدى مبادراته التطوعية بعنوان (مبادرون الايتام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *