الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إستعدادات لإقامة مهرجان الفرحة الكبرى الـ 25 بالعمران

إستعدادات لإقامة مهرجان الفرحة الكبرى الـ 25 بالعمران

إنماء – الأحساء:

عقدت لجان الشؤون الميدانية بمهرجان الزواج الجماعي الخامس والعشرون بمدينة العمران إجتماعاً استعداداً لإقامة مهرجان الفرحة الكبرى بالعمران.

حيث بدأ الإجتماع بكلمة ترحيبية من مشرف الشؤون الميدانية الأستاذ توفيق العبدالله، بعد ذلك شرح مشرف لجنة المخيم الأستاذ عيسى الخلف المستجدات وأعمال اللجنة حيث أفاد بأنه تم عمل ثلاث صالات كبيرة للعشاء وتوسعتها لتستقبل ٣٥٠٠ ضيف في الدفعة الواحدة، وعمل منطقتين للغسيل الأولى في الجهة الشرقية من المخيم والثانية في الجهة الغربية لتخفيف الضغط على منطقة الغسيل.

وأوضح مشرف لجنة المطبخ الأستاذ يوسف العباد بأنه تم عمل وجبة العشاء لضيوف المهرجان والتي تكفي لأكثر من 16000 ألف ضيف، بالإضافة إلى وجبة الطوارئ ووجبة الكوادر،  وأن فترة العشاء تبدأ من الساعة 7 مساءً إلى الساعة 9:30.

وأفاد مشرف لجنة الضيافة الأستاذ يوسف بوعبيد بأن لجنة الضيافة أمنت أكثر من 600 كادر لإستقبال ضيوف المهرجان بالإضافة إلى 50 كادر طوارئ يتم الإستعانة بهم في حال تطلب الأمر ذلك.

من جهته بين مشرف لجنة التغذية الأستاذ باقر الحداد بأن اللجنة استعدت لتغليف أكثر من 2400 سفرة للوجبة مبردة وجاهزة لتقديمها لضيوف المهرجان.


عن علياء الناظري

شاهد أيضاً

أجنحة المكتبات العامة ومراكز البحوث والتوثيق والدراسات في معرض الكتاب

لمى الخليفة – الرياض: من الاجنحة المشاركة في معرض الكتاب العديد من المكتبات الوطنية ومراكز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *