الرئيسية / الأخبار / التعليم يُطلق منافسة”فكرتك التعليمية” مع الاتصالات ومنشآت

التعليم يُطلق منافسة”فكرتك التعليمية” مع الاتصالات ومنشآت

أميرة الأحمري – الرياض : 

تطلق عددًا من الوزارات المتمثلة في وزارة التعليم والاتصالات⁩ وتقنية المعلومات والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ⁧”منشآت⁩ ” منافسة ” فكرتك التعليمية ” بالتعاون مع شركة تطوير لتقنيات التعليم ⁦”TETCO”.

حيث تهدف هذه المنافسة  إلى  تسليط الضوء على أهم التحديات التي تواجه القطاع التعليمي، وسيحضى الفائزون بالدعم المادي والتوجيهي لأفكارهم من أجل تطبيقها كمشاريع على أرض الواقع.

وتنحصر المنافسة في أبتكار الأفكار الرقمية لحل تحديات البيئة التعليمية وتطويرها، والمساهمة بفكرة رقمية تساعد الفئات الخاصة على تجربة تعليمية أفضل، وكذلك حل رقمي يهيىء الطلبة لمواجهة سوق العمل.

ويشترط في أهلية المشاركين الالتزام بالمصداقية التامة في جميع مراحل التحدي، كما يلتزم بالحضور لمقر اللجنة في مدينة الرياض (إذا تطلب) وإكمال جميع مراحل التحدي بشخصه حيث لا يسمح لأي شخص أن ينوب مكانه في أي مرحلة من مراحل التحدي، ولا يحق المشاركة بنفس العمل أو نسخه أو تكراره واقتباسه من مشارك لمشارك آخر، وفي حالة إقصاء مشارك يحق لإدارة التحدي أختيار مشارك بديل، كما يتعهد المشارك بأن تكون جميع المعلومات المقدمة من طرفه صحيحة وكاملة ومُحدَّثة، ويمكن لكل مشارك الانسحاب من التحدي في أي مرحلة قبل تاريخ 24 مارس 2019.

والجدير بالذكر أنه سوف يتم أختيار 4 فائزين من كل مسار، ويحصلون على جوائز مالية يصل مجموعها إلى قرابة المليون ريال سعودي مقسمة كالتالي الجائزة الأولى 50،000 ريال سعودي، الجائزة الثانية 25،000 ريال سعودي ، الجائزة الثالثة 15،000ريال سعودي، الجائزة الرابعة 10،000 ريال سعودي.

شاهد أيضاً

حديقة الملك فهد بالمدينة تتزين للزوار

رشا الهُذلي- المدينة المنورة. استخدمت أمانة منطقة المدينة المنورة الإنارات في شوارع حديقة الملك فهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *