الرئيسية / مقالات / جامعة أم القرى تقيم حملة “يابني أٌقم الصلاة”

جامعة أم القرى تقيم حملة “يابني أٌقم الصلاة”

محمود حميد – مكة المكرمة: 

أطلق معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبد الله بافيل، اليوم الحملة التوعوية ”يا بني أٌقم الصلاة “، والتي تنظمها كلية الدعوة وأصول الدين، بحضور عميدها الدكتور فيصل غزواي، وعميد كلية الشريعة الدكتور رائد العتيبي، ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والمنسوبين بقاعة الشيخ بن باز في العابدية.

وأوضح عميد الكلية الدكتور فيصل غزواي، بأن الحملة هي إحدى الحملات التوعوية والتوجيهية التي تنظمها كلية الدعوة وأصول الدين، لأبنائها وبناتها طلبة الجامعة، وتأتي من باب النصح والتذكير بعمود الإسلام ( الصلاة ) التي أمر الله تعالي بها وحثنا على أدائها نبينا صلى الله عليه وسلم، مستذكر وصايا لقمان لأبنه بالمحافظة على الصلاة وأهميه إقامتها في وقتها وما تعود به على المرء من نفع وفائدة وخير.

مشيدا بدعم واهتمام معالي مدير الجامعة وحرصه على إقامة مثل هذه الفعاليات، مضيفا بأن الحملة ستشتمل على عدد من الفعاليات المصاحبة من مسابقات ثقافية وندوات ولقاءات ومحاضرات ودورات تدريبية.

بعدها شاهد الحضور عرضا مرئيا عن الحملة ومسابقة الهدايات القرآنية، ثم قام معاليه بجولة على المعرض المصاحب للحملة، بمقر نادي الدعوة وأصول الدين، حيث تضمن عدد من اللوحات التعريفية والتوعوية عن الصلاة وأهميتها.

شاهد أيضاً

أهل العلم أحياء

سلطان بن هاشم الزهراني   ((السلام عليكم ورحمة الله وكل عامٍ وأنتم بخير، في المقابلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *