الرئيسية / الأخبار / نائب أمير ⁧‫الجوف‬⁩ يستقبل أمين مجلس الشباب واللجان الفرعية والنسائية

نائب أمير ⁧‫الجوف‬⁩ يستقبل أمين مجلس الشباب واللجان الفرعية والنسائية

 ندى الأسمري – الجوف:

يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف بمكتبه بالإمارة اليوم، الأمين العام لمجلس شباب الجوف مهند بن بدر الهادي، ويرافقه رئيسة اللجنة النسائية حكيمة بنت فرحان الرويلي، وأيضًا عدد من أعضاء المجلس من الشباب والفتيات.

وفي اللقاء قدم الهادي شكره لسمو نائب أمير المنطقة باسمه ونيابة عن رؤساء وأعضاء اللجان الشبابية والنسائية بالمجلس، وذلك لدعمه الدائم ومساندته واهتمامه بفئة الشباب في جميع أنشطتهم، واستمع سموه لعرض إنجازات المجلس خلال الفترة الماضية في مدينة سكاكا ومحافظات ومراكز المنطقة، وتم أيضًا عرض مبادرات واحتياجات المجلس القادمة، وعرض لأنشطة ومبادرات اللجنة النسائية.

ومن جهة أخرى أكّد الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي على الدور المهم والبارز للشباب ومساهمتهم في النهضة التنموية للبلاد، ونوّه سموه إلى رؤية المملكة 2030 والتي ساهمت في منح الشباب الكثير من الفرص، واعتمادها في جزء كبير منها على جيل الشباب من المواطنين والمواطنات. 

وفي ختام اللقاء كان يرجو سمو نائب أمير منطقة الجوف للجميع التوفيق لخدمة الدين والوطن. 

شاهد أيضاً

الملتقى الأول للأسر الحاضنة للأيتام بعسير

سامية القشيري – أبها: تحظى التنمية والخدمة الاجتماعية في منطقة عسير بإهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين تمثلت في افتتاح العديد من مراكز التنمية والخدمة الاجتماعية وإنشاء لجان التنمية المحلية، تقدم هذه المراكز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *