الرئيسية / الأخبار / فعاليات وملتقيات / أمير حائل يستقبل وزير الاتصالات بمكتبه

أمير حائل يستقبل وزير الاتصالات بمكتبه

ليلى محمد – حائل :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بمكتبه بقصر أجا اليوم الثلاثاء 12 رجب 1440 معالي نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس هيثم بن عبدالرحمن العوهلي ورفقته.

وبدايةً استعرض سموه مجهودات الدولة وما تقدمه من دعم لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وفق تحقيق رؤية المملكة 2030 بتوفر البنية التحتية القوية.

ثم قدم معالي نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات لسمو الأمير شرحًا تفصيليًا عن المشاريع القادمه التي سيتم تنفيذها في المنطقة وكذلك الخدمات المُقدمة لكل من المناطق النائية والمناطق الحضرية، وقد نجحت الوزارة بإيصال خدمات النطاق العريض في المناطق النائية عن طريق الشبكات اللاسلكية لأكثر من 38 ألف منزل ليبلغ عدد السكان الذين تمت خدمتهم أكثر من 240 ألف مواطن ومقيم.

وتهدف الوزارة أن تصل خدماتها لـ 50 ألف منزل خلال السنة القادمة 2020، وأوضح العوهلي شراكتهم مع جامعة حائل في مجال تنمية التقنية والقدرات الرقمية والدورات التي أُقيمت.

إذ تسعى المنطقة في إبراز السياحة والآثار لذلك أكد معاليه أنه جاري العمل على إنشاء مشاريع تخدمها، وأشاد معالي نائب وزير الاتصالات بالجهد الذي تقوم به إمارة المنطقة ودعم ورعاية مشاريعها.

شاهد أيضاً

إنطلاق مهرجان الورود والعطور غداً بمنطقة الباحة

علي الزهراني – الباحة: برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *