الرئيسية / الأخبار / معرض “التطوير الأول” في الطائف

معرض “التطوير الأول” في الطائف

العنود العدواني ـ الطائف:

افتتح الأستاذ فهّاد الذويبي المساعد للشؤون التعليمية معرضتطوير الاولوالذي يتم تنظيمة تحت وحدة تطوير المدارس بالإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف بصالة الفنون التشكيليةالطائف آرت جاليريبجمعية الثقافة والفنون، وكان ذلك بحضور أ.أحمد الخديدي وعدد من مديري الأدارات والمشرفين التربويين.

وضم المعرض كمّاً من اللوحات التعريفية بمشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم، ومحاور وبرامج المشروع، بالإضافة الى إرشادات ورسائل ونبذة عن البرنامج الوطني لتطوير المدارس، كما يشمل المعرض الإدارات والمدارس المشاركة في برنامج تطوير التعليم في الطائف.

وسلط المعرض الضوء علي مسار تطبيق البرنامج الوطني، والخطة التشغيلية بالإضافة إلى منجزات وحدات تطوير المدارس، فيما يتضمن معلومات عن الزيارات الميدانية وتوضيح جائزة تطوير للتميز، وجرا ايضاً التعريف بالمبادرات المنفذة وإعطاء صورة شفافة للمقارنة بين نتائج المرحلة الثانوية الموجودة تحت مظلة تطوير وغير الموجودة تحت مظلة تطوير في اختباري قياسالقدرات،التحصيلي“.

وقد ضم المعرض على مشاركات مايقارب ٤٠ مدرسة في وحدة تطوير المدارس، اشتملت على تنفيذ مبادرات وخطط تطويرية في عدة جوانب:الإنضباط المدرسي في الأسبوع ماقبل الإختبارات، و تقنيات الفنون، وفي إعداد المعلم الصغير، ومشاريع أخرى في برمجة الروبوت.

وقد أشاد الذويبي بالدور المهم الذي تقوم به وحدة تطوير المدارس، وقد بانت ثمارها في المشاريع والأعمال الموجودة بالمعرض، مشيراً الى أن الميدان التربوي بيئة خصبة لإنتاج أجيال تعليمية قادرة على العطاء في كافة المجالات، وبشكل فريد في المحتوى والمخرجات المتميزة.

شاهد أيضاً

الأمير حسام بن سعود يطلق حملة “ضحية بلا ذنب” لتراحم الباحة

إنماء – الباحة:  أطلق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *