الرئيسية / مقالات / تدشين معرض “تقني وافتخر” بنسخته الثالثة في جدة

تدشين معرض “تقني وافتخر” بنسخته الثالثة في جدة

سارة الحارثي – جدة:

دشن الدكتور راشد بن محمد الزهراني نائب محافظ التدريب التقني والمهني معرض “تقني وافتخر” بنسخته الثالثة تحت تنظيم كلية التقنية بجدة يوم الأربعاء ١٣- رجب – ١٤٤٠ هـ والذي سيستمر إلى ١٦ – رجب – ١٤٤٠هـ في مجمع الأندلس التجاري من الساعة الرابعة عصرًا إلى الحادية عشر مساءً.

وأكد المهندس عبدالرحمن السريعي بأن تنظيم هذا المعرض يأتي إمتداد للنجاحات التي حققها خلال السنوات الماضية، وأسهم في تعريف المجتمع بهدف التدريب التقني والمهني تحت شعار ( حلول التقنية للمجتمع ضمن رؤية المملكة ٢٠٣٠) حيث سيقدم المعرض لزوارة حلول مبتكرة في الجوانب التقنية مثل الطاقة الشمسية، وطاقة الرياح ومبتكرات جديدة تساهم في توفير بيئات عمل تقنية إحترافية تقلص من تكاليف التشغيل بكفاءة عالية.

وأيضًا يهدف المعرض إلى نشر ثقافة التدريب في المجتمع وتنمية الحس الوطني والوعي الفكري لدى النشء، وتجسد مفاهيم العمل المجتمعي والمسؤولية الاجتماعية من خلال ما تقدمه الكلية من دور لذوي الأحتياجات الخاصة ودمجهم في الأقسام المختلفة بالكلية وتنمية الوعي بأهمية دور هذه الفئات في بناء المجتمع .

إضافة إلى العمل على تعزيز برامج التعاون مع قطاعات الاعمال، ويتضمن المعرض مسابقات تفاعلية تمكن المشاركين من التفكير الابداعي، ويحتوي المعرض على أجنحة تدريب تقوم عليها الكلية وفق أحدث الوسائل التدريبية والتطبيقية.

وأشاد السريعي على أهمية زيارة المعرض لجميع أفراد المجتمع.

شاهد أيضاً

الأمراض العضوية وعلاقتها بالصحة النفسية

فلوه الهدباني  بين الصحة الجسدية والصحة النفسية علاقة طردية متبادلة تتأثر كل منها بالأخرة، فالنفس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *