الرئيسية / مقالات / نادي الإعلام يطلق دعوة خاصة لحضور معرض الجامعات التعليمي

نادي الإعلام يطلق دعوة خاصة لحضور معرض الجامعات التعليمي

عدي جميل – جدة:

أطلق فريق نادي الإعلام في الجامعة العربية المفتوحة بمدينة جدة دعوةً عامة لجميع الطلبة والمهتمين بالمجال التعليمي لحضور معرض IEC التعليمي، والذي سيقام بتاريخ 7 من الشهر الجاري في قاعة الفعاليات بالجامعة العربية المفتوحة.

ويأتي المعرض بنسخته الخامسة من قبل مكتب IEC التعليمي كفرصة مجانية لجميع الطلبة للتواصل مع الجامعات والمعاهد عن قرب في مدن جدة والرياض والدمام، حيث سيحتضن العشرات من الجامعات والمعاهد لاستقبال تسجيل واستفسارات الطلبة حول الدراسة والتدريب في الخارج لمراحل البكلوريوس والماجستير ودورات اللغات المختلفة في العديد من الدول كأمريكا وإنجلترا والهند، كما سيتم منح خصومات خاصة لزوار المعرض في العديد من الجامعات المذكورة.

وتهدف الجهة المنظمة إلى استقطاب أكبر عدد من الطلبة وإلى نجاح أكبر من المرة الماضية، حيث لاقى المعرض في السنة الماضية إقبالاً كبيراً من طلبة المدارس والجامعات والمهتمين في المجال التعليمي.

يذكر أن المعرض سيكون بنظيم نادي الإعلام للمرة الثانية على التوالي، وهو فريق تطوعي في الجامعة العربية المفتوحة له العديد من المبادرات والفعاليات التطوعية في المجالات التعليمية والإعلامية والإنسانية.

شاهد أيضاً

أهل العلم أحياء

سلطان بن هاشم الزهراني   ((السلام عليكم ورحمة الله وكل عامٍ وأنتم بخير، في المقابلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *