الرئيسية / الأخبار / أخبار التطوع / حفل اختتام حملة “#التوفير_والادخار” برعاية أمير منطقة #الرياض

حفل اختتام حملة “#التوفير_والادخار” برعاية أمير منطقة #الرياض

أبرار السبر – الرياض:

برعاية كريمة من  صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، إنطلق  مساء يوم أمس الاثنين 10 شعبان 1440 حفل اختتام حملة التوفير والادخار وإطلاق مبادرات مشروع تنمية الأسرة والمعرض المصاحب، و ذلك بتنظيم من  اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية بمنطقة الرياض التي ترأسها سمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود بالشراكة مع المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الملك سعود.

واشتمل الحفل على عدة فقرات كان منها  كلمة لمعالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر رحب فيها بالحضور وتشرّيف سمو أمير منطقة الرياض ورعايته للحفل.
وقال : إن الجامعة لتسعدُ اليومَ بِحُضُورِ سموكم وَتَشْريفكمْ لها وحرصكم على متابعة أنشطتها خاصة في الوقت الذي تحظى فيه الجامعةُ بدعم سخي من ولاةِ أمرِ هذه البلاد المباركة -حفظهم الله- فإنها لتخطو خطواتٍ حثيثةٍ؛ لبناءِ جيلٍ من العاملين الفاعلين، والقادةِ المتميزينَ في مختلفِ المجالاتِ والتخصصاتِ، والجامعةُ كانَ لها قدمُ السبقُ والريادةُ ومازال في المشاركةِ المجتمعيةِ منذُ تأسيسها وحتى اليوم.

ونوه معاليه بدورِ اللجنةِ الإستراتيجيّ والحيويّ في بناءِ منظومةٍ من البرامجِ المجتمعيةِ التي تدعمُ التنميةَ المستدامةَ لـ جميع أفرادِ المجتمعِ، معرباً عن شكره لصاحبَ السموِ الملكي الأميرَ فيصلَ بن بندرِ على دعمهِ وتشجيعهِ لبرامجِ الشراكةِ المجتمعيةِ بينَ الجامعاتِ ومؤسساتِ ولجانِ خدمةِ المجتمعِ، التي تنطلقُ من واجبٍ اجتماعيٍ ووطني، وتسهمُ في تحقيقِ رؤى وتطلعاتِ وطنِنا الغالي.

بعد ذلك  تفضل راعي الحفل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بتكريم الشركاء والجهات الراعية في تنفيذ الحملة وعدد من الجهات الحكومية والخاصة والبنوك التجارية والجمعيات العلمية والخيرية ومؤسسات المجتمع المدني ، كما سلم الدروع التذكارية للشخصيات المكرمة.

وفي الختام  دشن الأمير فيصل بن بندر المعرض المصاحب لختام حملة التوفير والادخار وتجول في أركان الجهات المشاركة في الحملة، مستمعا لما قدمته من مشاركات وتجارب ومبادرات.






شاهد أيضاً

أمير الجوف يستضيف عدداً من الأيتام والنزلاء على مأدبة الإفطار

ندى الأسمري – الجوف :  في لفته إنسانية وفي شهر الخير استقبل اليوم السبت 1440/9/13هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *