الرئيسية / الأخبار / بلدية بلقرن تمنح الأولوية لأبناء الشهداء وأبطال الحد الجنوبي بمواقع إستثمارية

بلدية بلقرن تمنح الأولوية لأبناء الشهداء وأبطال الحد الجنوبي بمواقع إستثمارية

سامية القشيري – بلقرن:

يهتم المجتمع بتقدير ما يبذله أبطال الحد الجنوبي من أجل أمن هذا الوطن الغالي وشعبه، ويظهر ذلك سواءً على مستوى الأفراد أو على مستوى الجهات الحكومية، وقد طال هذا التقدير والإمتنان لأهالي المرابطين وجعل لهم الأولوية في عدة أنشطة ومجالات مستحقين ذلك عنوناً لوفاءهم ورداً لبعض جميل أبطالنا في الذود عن الوطن.

ومن جهة اخرى تعتبر مشاريع الأسر المنتجة من أكثر النشاطات الفردية حالياً، خصوصاً بفترة الإجازات حيث تتضاعف أعداد مرتادي أماكن بيع تلك الأسر وتتسابق الأيادي للشراء.

وفي لفتة قيميّة رائعة من محافظ “بلقرن” في منطقة عسير بجنوبي المملكة حيث جمع بين التقدير لأبطال الحد الجنوبي وبين تحقيق الكسب الربحي للأجدار من أفراد المجتمع، حيث أعلنت بلدية بلقرن التابعة لأمانة منطقة عسير، بدء استقبال الطلبات للراغبين في مزاولة نشاط الأسر المنتجة و تم تخصيص مواقع بشارع الإبداع بمنتزه شيبانة بسبت العلاية خلال فترة الصيف علماً بأن الأولوية لأبناء الشهداء والمرابطين في الحد الجنوبي.

وحددت البلدية يوم الثلاثاء الموافق 1440/08/25هـ آخر موعد لإستقبال الطلبات عبر ايميل البلدية الرسمي balgarn@ars.gov.sa ويوم الاربعاء الموافق1440/08/26هـ إجراء القرعة العلنية بمسرح البلدية.

صحيفة إنماء الإلكترونية تشيد بهذه المبادرات حيث أنها تنم عن حرص البلدية على تفعيل الخدمة المجتمعية ودعم لأبناء الشهداء والمبرابطين بالحد الجنوبي وتقديم جميع الخدمات لهم.

شاهد أيضاً

أمير الجوف يستضيف عدداً من الأيتام والنزلاء على مأدبة الإفطار

ندى الأسمري – الجوف :  في لفته إنسانية وفي شهر الخير استقبل اليوم السبت 1440/9/13هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *