الرئيسية / الأخبار / القطاع الثالث / 200 ألف ريال دعم أمير الرياض لكفالة الأيتام في”إنسان”

200 ألف ريال دعم أمير الرياض لكفالة الأيتام في”إنسان”

ندى الغامدي – الرياض:

استمراراً لدعمه الكريم قدّم أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان”، تبرعاً بمبلغ 200 ألف ريال، لدعم مشروع الكفالة في “إنسان”.

ورفع مدير عام الجمعية صالح بن عبدالله اليوسف، بإسمه ونيابة عن أبناء ومنسوبي الجمعية شكره وتقديره لأمير منطقة الرياض، على هذا الدعم السخي.

وقال : الجمعية تقدم خدماتها لأكثر من 40 يتيماً ويتيمة وأرملة في منطقة الرياض، عبر 20 فرعاً منتشرة في محافظات منطقة الرياض، منها خمسة فروع في العاصمة، و15 فرعاً في كل من محافظات “الخرج – الدوادمي – الزلفي – المجمعة – الأفلاج – وادي الدواسر – القويعية – رماح – حوطة بني تميم – السليل – شقراء – عفيف – الحريق – مرات – حريملاء، وتقدّم لهم النفقات الأساسية والموسمية بأساليب عصرية، من خلال البطاقات الإلكترونية التي تُصرف للأسر، مما يوفر عليها العناء، ومشقة الطريق، وحفاظاً على كرامتهم أثناء حصولهم على خدمات الجمعية.

الجدير بالذكر أن برنامج الكفالات في جمعية “إنسان”، يسهم بسد احتياجات أسر الجمعية وتقديم النفقات الأساسية والموسمية للمستفيدين، وتنقسم الكفالة في إنسان إلى “كفالة يتيم، كفالة دائمة، كفالة أم اليتيم”، وتبلغ قيمة الكفالة 300 ريال شهرياً للفرد الواحد.

شاهد أيضاً

توادُّ الجوف تناقش نتائج مقارنتها المعيارية مع المودة بمكة المكرمة

إنماء – سكاكا : أقامت جمعية توادَّ للتنمية الأسرية بمنطقة الجوف مساء يوم الاثنين حلقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *