الرئيسية / أهم الأخبار / وزير الشؤون الإسلامية يُطلق برنامجاً توعوياً بمواقع التواصل الاجتماعي

وزير الشؤون الإسلامية يُطلق برنامجاً توعوياً بمواقع التواصل الاجتماعي

إنماء – الرياض :
أطلق حساب وزير الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ العلمي على مواقع التواصل الإجتماعي برنامج «هدايات» في نسخته الأولى، والذي يتضمن عدداً من المشاهد المختارة من لقاءات ومحاضرات وندوات ودروس، تحوي في طياتها وصايا وتوجيهات مهمه للطلبة والعلماء وعموم الناس، في عدد من المسائل الدعوية والشرعية .

وقد حُظي البرنامج بإقبال كبير حيث سُجلت أول تغريدة يوم إنطلاقها الأحد الماضي أكثر من مئة وواحد وأربعون ألف متابع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت بعنوان «أثر الرحمة بالناس» .

وأوضح المشرف العام على الحساب الدكتور راشد بن عثمان الزهراني، أن هذا البرنامج يأتي في إطار منظومة متكاملة من المناشِط الدعوية التي ترصد بعض الأنشطة العلمية لمعالي الوزير،  سيقت على شكل مشاهد قصيرة ومقتطفات من الرسائل التوجيهية من ميراث معاليه بهدف نشر الفائدة العلمية لجميع شرائح المجتمع، كما تأتي بِناءً على رغبة الكثير من طلبة العلم ورواد المعرفة والمهتمين بدروس الوزير ولقاءاته الدعوية .

وأشار الزهراني إلى أن هذا البرنامج عبارة عن مشاهد قصيرة في زمنها عظيمة في أثرها، تم تصميمها على هيئة تغريدات بمواقع التواصل الإجتماعي، مُشيراً إلى أن البرنامج سوف تتواصل فعالياته بمعدل تغريدتين بعد مغرب يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع طوال العام، عبر حسابات معاليه العلمية التالية «تويتر، يوتيوب» .

عن نجاة ابو حيمد

ناشطة في مجال العمل التطوعي ، حاصلة على الرخصة الدولية للعمل التطوعي .

شاهد أيضاً

ثلاث بلديات برئاسة نسائية في جدة

أميرة الأحمري – جدة : ‏بعد دخول  المرأة السعودية طوراً جديداً من خلال  رؤية ٢٠٣٠ …

تعليق واحد

  1. جزاكم الله خير و نفع بكم و بعلمكم في توجيه هذه الامه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *