الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / مجموعة “لعيون جدة” تطمح إلى مليون متطوع

مجموعة “لعيون جدة” تطمح إلى مليون متطوع

أمنية المغربي – جدة :

مجموعة “لعيون جدة” هي مجموعة تطوعية مكونه من نخبة من الشباب، بدأت في يناير ٢٠١٦ ميلادي بأول حملة وهي تنظيف شاطئ خليج سلمان، ثم تلتها فعاليتان كان آخرها بتاريخ ٥ مارس ٢٠١٦ ميلادي.

وتهدف هذه المنظمة إلى خدمة بلدنا المعطاء و تثقيف زوار و سكان عروس البحر للحفاظ على مدينة جدة “عروس البحر”، والكف عن رمي المخلفات وإتلاف المرافق العامة وتدمير البيئه البحرية.

كما بدأت هذه المنظمة بفريقين إلى أن وصلت اليوم إلى خمسة عشر فريقاً في مختلف الهوايات، (فرق درجات هوائية، فرق درجات نارية، فرق طيارين، فرق غواصين وفرق سيارات دفع رباعي).

وأوضح مشرف الفريق المهندس هتان هاشم حمودة، أن الفرق هم فريق المتحدون للدراجات النارية، فريق سعودي جيبرز، مجموعة دراجي ينبع الوطنية، مركز غواص الدولفين، فريق ديزل بايكر، فريق غواصين الساحل، فريق التطوعي بالمعهد الثانوي بجدة، فريق مجموعة جدة اتي وبحر، فريق غواصين بوابة المغامرة، فريق سما الغربية للطيران الشراعي، فريق رد سي ارسي لطائرات الريموت، فريق دراج الحجاز للدراجات الهوائية، فريق جدة سايكلست للدراجات الهوائية وفريق جدة كروز للدراجات النارية.

وأضاف مشرف الفريق المهندس “هتان” أنه و بكل فخر نحن شباب المملكة توحدنا بمختلف التخصصات و الأعمار، وتكاتفنا وتوحدنا “لعيون جدة “وإنشاء جيل جديد يحافظ على جدة عروس البحر، وبإذن الله سوف تزداد الفرق لخدمة بلدنا وسنصل إلى مليون متطوع عبر المملكة.

img_7993

img_7994

img_7996

img_7997

عن أمنية المغربي

شاهد أيضاً

احتفالاً باليوم الوطني 88 تدشين جدار تفاعلي للمبتعثين

عهود أحمد – لندن :  ‎في ظل الأجواء الوطنية المميزة التي تشهدها بلادنا الحبيبة شاركت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *