الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جمعية الحكامية تختتم دورة إعداد مدربين ومدربات TOT للتطوع

جمعية الحكامية تختتم دورة إعداد مدربين ومدربات TOT للتطوع

إنماء – جازان: 

اُختتمت مساء يوم  الأربعاء الموافق14 ديسمبر دورة (إعداد مدربين ومدربات TOT للتطوع) والتي أقيمت ضمن مشروع سواعد الحد الجنوبي لتدريب قادة التطوع بجازان بالتعاون مع مؤسسة الملك خالد الخيرية .
قدمها المدرب الأستاذ أحمد الطريسي في صالة فندق الحياة بجازان والتي استمرت أربعة أيام حيث أختتمت بحضور رئيس جمعية البر الخيرية بالحكامية الأستاذ علي حكمي .
هذا وقد تضمنت الدورة الحديث عن أبرز العناصر التي يحتاجها المدرب من خلال تقديم عدة أنشطة وألعاب تدريبية ومناقشتها بين الحضور وتبادل افضل الخبرات والممارسات الجيدة في مجال التدريب، وقد بلغ الحضور ( 33 ) مدرباً ومدربة.
وفي نفس الجانب تنوع الحضور في الدورة من مختلف المحافظات بمنطقة جازان إذ تضمن وجود العديد من القيادات وأصحاب الخبرة والمهارة المدربين المحبين للعمل التطوعي .
وفي ختام الدورة ألقى الحكمي رئيس الجمعية كلمة عبر فيها عن سعادته البالغة بإقامة مثل هذه الدورات؛ لما لها من أهمية في توجيه المدربين لعملية التدريب مما ينعكس إيجابياً على المتدربين , كما قدم الحكمي شكره للمدرب نظير جهوده البارزة لنجاح الدورة وبث الثقة والأسلوب الرائع المميز في الطرح وتوصيل المعلومات، ثم عبر المتدربين عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على هذه الدورة الرائدة مؤكدين بأنهم سيعملون على تدريب مجموعات أخرى في محافظاتهم خلال المرحلة القادمة .

عن نورة الهزاع

شاهد أيضاً

الآمهم بين امالهم بِك

حـنين القرشي – الرياض: إنجاز بفكرة عظيمة بدأت ومن دافع انساني اكتملت مركز استاند أوت; …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *