الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / رعاية طبية ونفسية وغذائية وترفيهية لنزلاء «رعاية النخيل»

رعاية طبية ونفسية وغذائية وترفيهية لنزلاء «رعاية النخيل»

إنماء – الرياض : 

زارا وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للرعاية الاجتماعية والأسرة الأستاذ عبدالحكيم الشهراني دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بمجمع الوزارة بحي النخيل، رافقه خلالها مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض المهندس طارق الزهراني، ومساعد المدير العام للرعاية الاجتماعية بدر الحربي.

واطلع الشهراني ومرافقوه على الخدمات المقدمة للمسنين واستمعوا لشرح مفصل من مدير الدار عبدالله العجلان عن طبيعة العمل وما يُقدم للنزلاء «طبياً ونفسياً واجتماعياً وغذائياً وترفيهياً».

كما التقى وكيل الوزارة بمجموعة من المسنين المدركين وتحدث معهم واستمع لمقترحاتهم، قبل أن يقوم بجولة على أقسام الدار كافة شملت قسم الملاحظة الطبية والتمريض والقسم الاجتماعي والمطبخ وصالة الطعام وغرف التنويم وصالة الاستقبال والحديقة وخيمة الضيافة، والمرافق الأخرى المخصصة للبرامج والأنشطة.

وتعد هذه الزيارة لدار الرعاية هي الأولى للشهراني منذ تكليفه مؤخراً وكيلاً لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية للرعاية الاجتماعية والأسرة، والثانية لمجمع النخيل في إطار اهتمام وحرص مسؤولي الوزارة على متابعة كل كبيرة وصغيرة تخص الفئات المشمولة بالرعاية، ولتأمين ما تحتاجه الدور والمراكز.

عن نجاة ابو حيمد

ناشطة في مجال العمل التطوعي ، حاصلة على الرخصة الدولية للعمل التطوعي .

شاهد أيضاً

الآمهم بين امالهم بِك

حـنين القرشي – الرياض: إنجاز بفكرة عظيمة بدأت ومن دافع انساني اكتملت مركز استاند أوت; …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *