الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / مشاركة متميزة لتعليم جدة في معرض جدة للكتاب

مشاركة متميزة لتعليم جدة في معرض جدة للكتاب

سحر باجبع – جدة :
شاركت الإدارة العامة للتعليم بجدة في معرض جدة الدولي للكتاب في موسمه الثاني من خلال ركنين هامين أحدهما ركن جدة تقرأ، وآخر بعنوان ركن المرأة والطفل .

أشتمل ركن جدة تقرأ على مكتبة رقمية وورش تدريبية بالإضافة إلى عدة أركان للقراءة والمهارات اللغوية، ودوحة القصص، ومسرح للعرائس، وألعاب تفاعلية والكترونية .

أما ركن المرأة والطفل فيشتمل أركان لفطن، وتجديد الطاقة بالإضافة لركن يتحدث عن حماية الطفل من العنف وتوعية المرأة والأطفال، وركن قصص الشعوب ومكتبة للطفل والحكواتي الصغير، وركن للسياحة وأركان آخرى متنوعة .

وقد أبدى مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة المشرف العام على جناح تعليم جدة بالمعرض الأستاذ عبدالله بن أحمد الثقفي، سعادته بإنطلاق الدورة الثانية لمعرض جدة الدولي للكتاب، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، مُبديًا إعجابه بما قامت به اللجنة العليا للمهرجان برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، مُعتبرًا أن حفل إفتتاح المعرض كان رائعًا، كما كشف عن الجهود الكبيرة التي بُذلت لإنجاح دورة هذا العمل، مُشيراً إلى أن النجاح لمثل هذا الحدث الثقافي الكبير ليس مُستغربًا كون راعيه الأمير خالد الفيصل (فارس الكلمة، وربان القوافي، وراعي المعرفة والثقافة).

وأشاد الثقفي بالتعاون المشترك بين وزارتي التعليم والثقافة والإعلام في شتى النواحي، من بينها هذا المعرض الذي تشارك فيه بالعديد من البرامج والفعاليات التي قدمتها إدارة التعليم بجدة في الفترة السابقة، بمشاركة من جميع منسوبيها ومنسوباتها .

img_6562 img_6563

عن سحر باجبع

شاهد أيضاً

مساهمة “رؤية ٢٠٣٠ ” في معالجة تلوث الهواء بالمملكة .

أميرة الأحمري – الرياض:  صنفت منظمة الصحة العالمية في تقرير  لها 3 مدن سعودية هي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *