الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / وفد من مركز الحوار الوطني يزور القوات المرابطة في الحد الجنوبي

وفد من مركز الحوار الوطني يزور القوات المرابطة في الحد الجنوبي

إنماء – الرياض:

زار معالي الشيخ الدكتور/ عبدالله بن محمد المطلق، رئيس مجلس الأمناء لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، ومعالي الأستاذ/ فيصل بن عبد الرحمن بن معمر، الأمين العام، وسعادة الدكتور/ فهد بن سلطان السلطان، نائب الأمين العام، القوات المرابطة في الحد الجنوبي.

وتأتي الزيارة ضمن لقاءات أسبوع تلاحم، الذي ينظمه المركز بالتعاون مع إمارة منطقة جازان، خلال الفترة من 19 -23 من ربيع الأول 1438هـ، ( الموافق  18 – 22 ديسمبر 2016م )، والتي شارك فيها مجموعة من الشباب المتطوعين في قافلة الحوار.

ووجه معالي الشيخ/ عبد الله المطلق، كلمة للمرابطين من القوات المسلحة في الحدود الجنوبية، أكد فيها على أهمية وفضل ما يقوم به من الذود عن وطنهم وعن قبلة المسلمين، ومثوى رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وتناول في كلمته فضل الجهاد في الإسلام والأجر الذي أعده للمرابطين والمجاهدين يوم القيامة، واستشهد في كلمته الضافية بالعديد من الآيات والأحاديث النبوية التي ذكرت الجهاد ومكانته في الإسلام، وأوصاهم بالصبر والتفاني في خدمة وطنهم ودينهم.

وقال إن ما تقومون به من أفضل الأعمال والقربات لله تعالى، فقد جمعت بين نصرة الحق والرباط على ثغور بلادكم لحمايتها من الأعداء والمتربصين، مبيناً أهمية مسانده هؤلاء الأبطال في الحد الجنوبي وما يقومون به من حماية للوطن والذود عن بلادنا ومقدساتنا.

وفي ختام كلمته التوجيهية عبر المطلق والوفد المرافق له عن فخرهم واعتزازهم بما يقدمه منسوبي القوات المسلحة في الحد الجنوبي والبطولات التي يسطرونها في كل يوم، داعياً الله عز وجل أن يديم الأمن والاستقرار على بلادنا وأن يحفظ هذا الوطن وقيادته الرشيدة من كل شر ومكروه.

3 2 4

عن صحيفة إنماء (2)

شاهد أيضاً

اليوم الوطني ..مسيرة تنمية وعطاء في القطاع الخيري

سمير بن عبد العزيز العفيصان  أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية  تحتفل المملكة سنويا بذكرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *