الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / مجموعة مجتمع واحد تنهي فعالياتها بـ 6050 زائراً في الرياض

مجموعة مجتمع واحد تنهي فعالياتها بـ 6050 زائراً في الرياض

نجاة ابوحيمد – الرياض :

اختتمت مجموعة مجتمع واحد حملتها ” قادر أن أكون” بنسختها الثانية المقامة في الرياض مساء يوم الخميس الماضي 1438/3/23هـ الموافق 2016/12/22 والتي أقيمت بمستشفى الملك خالد الجامعي في الرياض، بتحقيق مايقارب 6050 زائر، وتم افتتاحها بحضور الإعلامي الدكتور خالد الطاسان ومجموعة من الإعلاميين والإعلاميات من ضمنهم الدكتورة نهى الحربي.

‏ويقوم البرنامج على دعم مواهب المبدعين والمنجزين في المجتمع السعودي والخليج العربي، و يتطلع البرنامج أن يتميز بتحقيق أعلى مستوى من الخدمات المقدمة للمجتمع ولذوي الإعاقة ليكون مجتمع قادر وفعال.

ويُذكر أن حملة “قادر أن أكون” انطلقت في ثلاث محطات تحت تنظيم مجموعة مجتمع واحد. حيث ضمت عدد من المنظمين تجاوز تسعون منظمة من النساء وستون منظم من الرجال، أُقيمت مرحلتها الاولى في مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل، ومركز التأهيل بالدرعية والمدرسة الثانوية مئة واثنان وثلاثون بالياسمين بمناسبة (اليوم العالمي للإعاقة) حيث حضرها مايقارب ستة آلاف زائر من كلا الجنسين وجميع الفئات العمرية، وكان هناك أركان وفعاليات ومتحدثين بمجال ذوي الإعاقة و استشارات مجانية للأسر ذوي الإعاقة و دورات مجانية مقدمة من مشروع صدارة لجميع الفئات العمرية.

image

image-711

عن نجاة ابو حيمد

ناشطة في مجال العمل التطوعي ، حاصلة على الرخصة الدولية للعمل التطوعي .

شاهد أيضاً

القنفذة تهنئ الوطن

إنماء – القنفذة : ترتدي المملكة العربية السعودية هذه الأيام العلم الأخضر رمز الوحدة المطرز بكلمة التوحيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *